الأربعاء، 2 يوليو 2014

مناجاة

وسط الدجى أتلفت يمنة و يسرة ... فلا اجد سوى بابك يا رب ، أقرعه لأنال منه الخيرات ، و أتوب عن ما بدر مني من سابق الزلات ... فإذا ذكرت ربي اسمي يوم الزحام وسط الخلائق ، فاسدل سترك وعفوك علي .. ولا  تفضح عيوبي ، ونقني من دنائسي .

ان هذه الدنيا الدنية أرهقتني ، فكن لي عونا يارب ... و زدني وقودا من العافية ، اللهم أني لما سقطت دموع عيني أعطيتني من خيرك ، ولما ظلمني الناس نصرتني بعدلك من حيث لا احتسب ، فاللهم كما أجزلت علي من الخيرات على خواطري ، فأسر خاطري يوم ألقاك ، وأدخلني الجنة بدون سابقة عذاب .. و يوم الحشر هون علي  العتاب ، واحشرني في جناتك مع الأهل و الأحباب ... 

في شهرك الكريم ، حببني يارب في كل عمل يقربني الى حبك ورضاك .. و افتح علي من خزائن الخيرات، واجعلني يارب متقلبا بين الطاعات ، يارب اعل همتي .. و زدني بسطة في فهمي وعلمي ، وجسدي و صبري .. يارب ، استحق النار ان لم ترحمني ، فأنت أهل الرحمة والمغفرة ، ما عبدتك حق عبادتك .. فأنا المقصر في حق جنابك ، لكنك ألهمتني ان أدعوك .. وعلمتني ان العبيد يجب ان يقفوا على باب الرب الأعلى ، يطلبون منه العفو والمغفرة ، فان لم نفعل فستستبدلني بعبد يعبدك فيخطئ ، فيستغفر فتغفر له ... فانه لا يغفر الذنب العظيم الا الرب العظيم . 

إغفر لي ، وللمسلمين .. وخص منهم الوالدين ، وأنصر يارب هذا الدين ، وكن نصيرا للمستضعفين ، وبلغنا صلاة في عقر فلسطين ، امين .

فقير إلى رحمتك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق